تريندات

تابع لايف مباراه النصر والهلال

 

تقام البطولة العربية في المملكة العربية السعودية، ويحتضن ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) أحداث المباراة النهائية بين النصر السعودي ومواطنه الهلال .
تأهل النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، بعد تخطي الشرطة العراقي العنيد، بهدف مقابل لا شيء، ليصبح الطرف الأول في نهائي البطولة العربية 2023.حيث أحرز كريستيانو رونالدو هدف تأهل فريقه النصر السعودي، إلى نهائي البطولة العربية 2023.

فيما تأهل نادي الهلال السعودي، لنهائي البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية 2023، بعد أن حقق الفوز على مواطنه الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية.

أحرز أهداف الهلال محمد كنو في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، ومالكوم في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع من نفس الشوط، ثم أحرز عبد الله الحمدان الهدف الثالث القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع من الشوط الثاني.

وعن موعد نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، سيقام نهائي البطولة العربية بين كل من النصر السعودي ضد الهلال السعودي، يوم السبت الموافق 12 أغسطس الجاري، وتنطلق أحداث المباراة المرتقبة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة القدم، قررت تقديم موعد مباراة الهلال والنصر، المقرر لها يوم السبت المقبل، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية)، لمدة 3 ساعات.

وستقام المباراة النهائية للبطولة العربية 2023 بين الهلال والنصر يوم السبت القادم 12 أغسطس، في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً.

ونجح الهلال في التفوق على الشباب رغم نقصه العددي بنتيجة 3-1 ليضرب موعدا مع النصر في النهائي، والذي تخطى نظيره الشرطة العراقي 1-0 في الدور قبل النهائي.

يأتي قرار اللجنة المنظمة بتقديم موعد اللقاء بسبب حضور أمير منطقة مكة المكرمة، للمباراة النهائية، نيابة عن ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان.

ودشَّن الاتحاد العربي لكرة القدم الكأس الذهبية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 مساء اليوم، بمحافظة الطائف، في حضور مدير البطولة معيض الشهري ومدير فرع وزارة الرياضة بمحافظة الطائف الأستاذ عبدالله الزايدي، وذلك أمام مختلف الجماهير الرياضية.

وتعد هذه النسخة من الكأس جديدة بالكامل، صنعت خصيصاً لهذه البطولة، وترمز هوية الكأس إلى الشماغ السعودي، الذي يعد أحد مظاهر الزي الرسمي السعودي، ويعتلي الكأس مجسم لكرة قدم ذهبية، وفي الأسفل منه يبرز منحوتاً شعار بطولات الأندية العربية (أبطال العرب).
في حين.

ويبلغ وزن الكأس 6.100 كجم، وارتفاعها 39.5 سم، ومصنوعة من النحاس البرونزي المطلي بماء الذهب الخالص من العيار 24.

تابع لايف مباراه انجلترا واندورا - المستثمر العربي

                     
السابق
تابع لايف مباراه الرمثا والفيصلي
التالي
تابع لايف مباراه ريال مدريد واتلتيك بلباو