0 تصويتات
في تصنيف السبق الفني بواسطة (60.6ألف نقاط)

وجه مشهور مواقع التواصل شهاب ”ملح انستغرام“، اتهاما إلى الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري، بأنها السبب المباشر في إبعاده عن الكويت.

وكشف شهاب في مقطع فيديو، أن ”ليلى الكندري وراء تقديم بلاغ ضده بمقاطع مخلة بالآداب“، مشيرا أنها ”كانت قد أعلنت سابقا عبر سناب شات أنها مستعدة لمساعدة كل من يرغب في تقديم بلاغات بمقاطع مخلة بالآداب، وأنه عرف من أحد الأشخاص أنها وراء البلاغ المقدم ضده“.

وليلى الكندري حصلت على شهرتها عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة – في لقاء سابق ببرنامج ”يبقى راي“ – أن تلك الشهرة حدثت صدفة، وذلك بعد قيامها بتحويل حسابها في انستغرام من الخاص إلى العام، وأخذت تنشر يومياتها، لتجد نفسها قد صارت مشهورة“.

وكشفت الفاشينيستا الكويتية، أنها ربحت أموالا طائلة جراء رفعها قضايا على متابعين معظمهم شبان، نتيجة اقتحامهم خصوصيتها في تطبيق واتس اب تحديدا“.

ومارست ليلى الكندري، هواية الغناء إلى جانب خروجها عبر مواقع التواصل كفاشينيستا، لكنها أقرت بأنها ”ليست مغنية جيدة“، كما أنها تهوى الكتابة حيث صدر لها كتابان أحدهما بعنوان ”خلق الشعور ليكتب“ والذي روت فيه قصة حب واقعية عاشتها، والثاني ”يغيب الكون بغيابك“ وهو رواية اجتماعية.

وتزوجت ”الكندري“ مدة شهرين فقط، قبل أن تعلن طلاقها من زوجها في سبتمبر/أيلول من العام 2019.

ليلى الكندري: ولا رجل “ياب راسي”… أبحث عن “واحد كفو”! – السياسة ...

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...