0 تصويتات
في تصنيف سبق الاخباري بواسطة (60.4ألف نقاط)
فى ظل استمرار جائحه كورونا والذي  لايزال يفتك بالبشريه واختطاف العديد من الارواح مما تسبب في الم وحزن الكثيرين ممن فقدوا احبائهم ولكن مع ذلك الحياه تستمر رغم صعوبتها والخوف من قادم الايام
نشرت قناة العربية تقريرا كشفت خلاله عن الإجراءات التي سيتم تطبيقها لتنظيم دخول الجماهير لمباراة الهلال والأهلي، والتي ستقام اليوم (الأربعاء) بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأفاد التقرير وفقاً لبرنامج “في المرمى” على قناة “العربية”،أنه سيتوفر أكثر من نقطة فرز للتأكد من أن الأشخاص الذين سيحضرون المباراة تنطبق عليهم الاشتراطات التي أعلنت عنها الجهات المختصة. مشيرة إلى أن منافذ بيع التذاكر ستكون مغلقة بعد طرح التذاكر للبيع إلكترونياً.

وأوضح التقرير أن بوابات الملعب ستفتح في الساعة الخامسة عصراً قبل المباراة بخمس ساعات حتى يكون هناك متسع من الوقت لتنظيم عملية دخول الجماهير دون حدوث ازدحام.

وأشار التقرير إلى أنه تم وضع ملصقات على الأرض للمساعدة في تطبيق التباعد الاجتماعي. كما سيقوم المنظمون بالاطلاع على تذاكر المباريات ومن ثم توجيه الجماهير نحو البوابة التي يمكنهم من خلالها الوصول لمقاعدهم، إلى جانب الاطلاع على الحالة الصحية للجماهير المسجلة في تطبيق “توكلنا”.

وأضاف التقرير أنه سيسمح لأفراد العائلة الواحدة بالجلوس معاً، وسيتواجد عدد من المنظمين في المدرجات للتأكد من ارتداء الجماهير للكمامات وتطبيقهم الإجراءات الاحترازية.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...