0 تصويتات
في تصنيف سبق الاخباري بواسطة (66.2ألف نقاط)
عُدل بواسطة

كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن آخر تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر.

وقالت فجر السعيد في تغريدة لها على موقع التدوينات القصيره تويتر:” الحمدلله خرج صاحب السمو حفطة الله ورعاه من المستشفى بعد اجراء الفحوصات الطبيه المعتاده … سلامات ياحبيب الشعب ويعل المرض والتعب فيني ولافيك … تفداك الروح والعمر والصحه يابوناصر يا تاج الراس”.

الحمدلله خرج صاحب السمو حفطة الله ورعاه من المستشفى بعد اجراء الفحوصات الطبيه المعتاده … سلامات ياحبيب الشعب ويعل المرض والتعب فيني ولافيك … تفداك الروح والعمر

وكان سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء الكويتي  قد كشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لسمو أمير دولة الكويت الشقيقة.

وقال، وفق وسائل إعلام كويتية، إن الحالة الصحية لسمو أمير الكويت "مستقرة"، حيث يستكمل علاجه في الولايات المتحدة الأميركية.

من جهته أكد الممثل الأميركي الخاص لإيران وكبير مستشاري السياسات لوزير الخارجية براين هوك، أن الولايات المتحدة تتابع الحالة الصحية لسمو أمير الكويت، متمنيا لسموه الشفاء العاجل، ومعرباً عن سعادته أنه أصبح في حالة صحية أفضل.

وكان رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم قد اكد أمس الأحد أن الحالة الصحي لسمو أمير الكويت "مطمئنة جداً".

ونقل حساب مجلس الأمة الكويتي في تويتر عن الغانم قوله: "ما تصلنا من أخبار بشأن صحة سمو الأمير مطمئنة جدا ونسأل الله أن يعجل في شفائه ورجوعه إلى وطنه وشعبه قريباً".

وكلن سمو أمير دولة الكويت، نقل على عجل ، إلى الولايات المتحدة الأمريكية وهو بحالة صحية مستقرة وذلك لاستكمال العلاج، بحسب وكالة الأنباء الكويتية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 20200726_1595783974-427.jpg

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...