0 تصويتات
في تصنيف السبق الفني بواسطة (68.4ألف نقاط)

من هي ؟

اريج العبدالله،  يعرف انها سورية الجنسية، تعيش في المملكة العربية السعودية، في العقد الثالث من عمرها، عاشقة لنادي النصر، والديها منفصلين، لها أختين هما : رانيا وريناد، عملت كمراسلة وإعلامية قبل عصر السوشيال ميديا وتنوي الان بإكمال دراستها العليا.

اريج العبدالله فاشنيستا و مؤثره إعلامية و محبة للأعمال التطوعية اشتهرت مبادراتها التطوعية في المجتمع وشخصيتها المرحة ومظهرها الأنيق والعصري.

صدر هاشتاج اريج عبدالله لا تستحق الجنسية التريند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية ليحتل المركز الثاالث بين الهاشتاجات النشطة

وتعددت تغريدات السعوديين الرافضين لفكرة منح الجنسية السعودية للاعلامية اريج عبدالله التي اكتسبت شهرتها في المملكة، وعرفت بأنها سعودية الجنسية، إلى أن تبين العكس بعدما كشفت في فيديو سابق لها عبر التواصل الاجتماعي عن انها سورية الجنسية وعاشت حياتها في المملكة ولهذا السبب تجيد التحدث باللهجة السعودية، وتعرف عادات وتقاليد المجتمع جيدًا.

وكانت انتقادات حادة قد وجهت من ققبل السعوديين ضد أريج العبدالله، حين أشار بعض المغردون إلى أنها أدعت أنها سعودية الأصل، ورغم الهجوم اللاذع الذي طالها التزمت اريج الصمت ورفضت التعليق

الاعلاميه اريج العبدالله ويكيبيديا - المساعد الشامل

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...